Menu
Your Cart

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

تعريفات:

*موقعنا هو HQeMALL.com
*شركتنا هي MTA GROUP CO., Ltd, Guangzhou/China

  1. الشروط
  2. من خلال استخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه البنود وشروط الاستخدام، جميع القوانين واللوائح القابلة للتطبيق، وتوافق على أنك مسؤول للامتثال لأي من القوانين المحلية السارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، يمنع لك استخدام هذا الموقع أو الوصول إليه. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامة التجارية.
  3. ترخيص الاستخدام
    1. يتم منح إذن مؤقت لتحميل نسخة واحدة من المواد (المعلومات أو البرامج) الموجودة على موقعنا الالكتروني للغرض الشخصي، الغير التجاري العابر فقط. هذا هو منح الترخيص، وليس نقل الملكية، وبموجب هذا الترخيص لا يسمح:
      • تعديل أو نسخ المواد;
      • استخدام المواد لأي غرض تجاري، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير التجاري);
      • محاولة فك أو عكس هندسة أي من البرامج الموجودة على على هذا الموقع  ;
      • إزالة أي من حقوق التأليف والنشر أو رموز الملكية من المواد او
      • نقل المواد إلى شخص آخر أو نسخ المواد على شكل انعكاسي على أي جهاز مزود آخر.
    2. ‌ينتهي هذا الترخيص تلقائيا إذا قمت بانتهاك أيا من هذه القيود، ويمكن إنهاؤها من قبل دزرت هذا الموقع في أي وقت. عند الانتهاء من اطلاعك لهذه السلع أو عند انتهاء هذا الترخيص، يجب عليك تدمير أي من المواد التي تم تحميلها في حوزتك سواء كانت على شكل إلكتروني أو مطبوع.
  4. إخلاء المسؤولية
  5. ان السلع الموجودة على هذا الموقع تقدم "كما هي". لا تقدم شركتنا أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، وتتنازل بموجب هذا وتنفي جميع الضمانات الأخرى، بما في ذلك ولا يحتصر على سبيل المثال على الضمانات الضمنية أو شروط قابلية التسويق، ملائمة السلعة لغرض معين أو عدم انتهاك الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق. وعلاوة على ذلك، شركتنا لا تبرر أو تقدم أي تعهدات فيما يتعلق بدقة، النتائج المحتملة، أو موثوقية استخدام السلع الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني أو التي تتعلق بمثل هذه السلع على أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع.
  6. القيود
  7. ليس في أي حال من الأحوال ان تتحمل شركتها أو مورديها المسؤولية عن أية أضرار (بما في ذلك ولا يختصر بالأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو الأرباح، أو بسبب انقطاع الأعمال) الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد المتواجدة على هذا الموقع الإلكتروني، حتى إذا نبهت شركتنا او ممثل مفوض لدى شركتنا بهذا العطل لفظيا او املائيا. ونظرا لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح بالقيود المفروضة على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية على الأضرار اللاحقة أو العرضية، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.
  8. المراجعات والأخطاء المطبعية
  9. المواد التي تظهر على موقعنا الإلكتروني يمكن أن تشمل على الأخطاء الفنية، المطبعية، أو التصوير الفوتوغرافي. لا تضمن شركتنا أن أي من معلومات السلع الموجودة على موقعها الإلكتروني دقيقة، كاملة أو حديثة. يجوز لشركتناإجراء تغييرات على المواد الواردة في موقعها على شبكة الإنترنت في أي وقت دون سابق إنذار. مع ذلك، ليس لشركتنا اي التزام بتحديث المنتجات.
  10. الروابط
  11. لا تقوم شركتنا بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعها على شبكة الإنترنت، وهي غير مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط. إدراج أي رابط لا يعني تأييدا من قبل موقعنا. استخدام أي موقع مرتبط هو على عاتق المستخدم.
  12. تعديل شروط استخدام الموقع
  13. شركتنا قد تراجع شروط الاستخدام لموقعها على شبكة الإنترنت في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من هذه الشروط والأحكام.
  14. الاتصالات
  15. عند استخدامك لخدماتنا، إرسال رسائل البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، والاتصالات الأخرى من حاسوبك أو من جهازك المحمول الينا، فأن التواصل معنا يكون بصفة إلكترونية. أنت توافق على تلقي منا رسائل إلكترونية مثل رسائل البريد الإلكتروني، الرسائل النصية القصيرة، إشعارات الدفع عبر الجوال أو الإشعارات والرسائل على هذا الموقع، ويمكنك الاحتفاظ بنسخ من هذه الاتصالات لسجلاتك. من خلال تسجيلك لخدمتنا، قد تتلقى أيضا اتصالات بشأن الأخبار، المنتجات، العروض والنشرات الإخبارية المتعلقة بموقعنا على الانترنت. يمكنك إلغاء اشتراك تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية بالنقر على رابط "إلغاء الاشتراك" في بريدك الإلكتروني أو في صفحة حسابك. ليس بإمكانك الغاء الاشتراك من رسائل البريد الإلكتروني للمعاملات التي تحتوي على معلومات مهمة بشأن طلبك (طلباتك) أو حسابك.
  16. القوانين الحاكمة
  17. تخضع أي من المطالب التي تتعلق بموقع شركتنا للتجارة الإلكترونية لقوانين دولة الصين الشعبية بغض النظر عن تعارضها مع قواعد تنازع القوانين.